تحميل افيرا اخر اصدار مجانا Avira Free Antivirus 2017

نقدم لكم البرنامج مكافحة الفيروسات العملاق افيرا تحميل مباشر 2017 ونحن فى موقع برامج لاب توب نقدم بعض المعلومات الهامه حول برنامج افيرا ورابط التحميل فى اخر الموضوع.
واجهة الاحترافية: برامج مجانية، والمرافق وكثيراً ما تبدو كلودجي ومؤرخة والملاحة مربكة أو خفي. ومع ذلك، يشعر افيرا، مثل البرامج التي كنت تدفع عادة ل. يبدو تقريبا وكأنه شيء المضمنة في نظام التشغيل، ويمكنك التنقل باستخدام الجزء الأيمن أو القوائم المنسدلة على طول الجزء العلوي Avira Free Antivirus.




الكثير من التكوين الاختياري: افيرا يعمل على ما يرام من خارج منطقة الجزاء، قادرة على تشغيل النظام بالأشعة دون إبطاء إلى مهام أخرى، مثل تحميل صفحات ويب أو تحرير مستند. ولكن إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تغيير إعدادات مثل عدد الأيام قبل افيرا يحذرك أن به ملف تعريف (أساسا، كتاب طلقات القدح الفيروس) من التاريخ. يمكنك أيضا تحديد ما هي أنواع من الملفات المضغوطة تريد مسحها أو تجاهلها، تجاهل ملفات محددة أو عمليات، ملحقات أسماء الملفات المحددة الهدف، والبحث عن الجذر مجموعات قبل إجراء المسح الضوئي. فمن النادر أن تجد العديد من هذه الخيارات في تطبيق مكافحة فيروسات مجاناً-ويجب أن يكون لديك امتيازات المسؤول لتغيير أي شيء، ولذلك لا يمكن تسجيل الدخول حسابات ثانوية والعبث بها.
ليس من الصعب بيع: خلافا للعديد من تطبيقات مكافحة الفيروسات مجاناً، "افيرا مكافحة الفيروسات المجاني" الغالب المحتوى تشغيل في الخلفية، وبذل كل الشيء بهدوء. ستحصل على النافذة المنبثقة أحياناً، ولكن ليس من تشتيت.
سلبيات
وقد ميزة بالإضافة إلى القضايا: Avira offers the SafeSearch Plus browser الإضافية للمستعرض أثناء التثبيت. فإنه يضع زر في المستعرض الخاص بك الذي قمت بالنقر فوق لإدخال بحث على شبكة الإنترنت، والنتائج هي مطهرة من افيرا الحد من فرصة لكنت يجري أدى إلى صفحة ضارة. يبدو كثيرا مثل جوجل والمقابس حتى في "خرائط جوجل"، ولكن الوظيفة الإضافية سوف يطفو على السطح نافذة الحث على تغيير كيف يعمل صفحة "علامة التبويب الجديدة" الخاصة بك--كل مرة تقوم بفتح علامة تبويب جديدة. أنه أيضا لا يبدو أن العمل في فايرفوكس--التغيير سريان مفعول ابدأ، وكنت فقط الحصول على إبقاء يطفو على السطح في كل مرة تقوم بفتح علامة تبويب جديدة. أنه يعمل بشكل جيد في كروم، ولكن في هذا المتصفح فإنه أيضا إعادة توجيهك إلى محرك البحث الخاص به بدلاً من Google عند استخدام الكروم في شريط العنوان للبحث عن الأشياء، الذي أبعد قليلاً من نود أن تذهب. لحسن الحظ، يمكنك تخطي تثبيت ميزة زائد.
لا جداً جيدة مثل تطبيق مكافحة فيروسات بريميوم: وفقا لاختبارات برامج الأمان من اختبار مركبات، شيء واحد لا يتغير ابدأ: أنك تحصل على ما تدفعه مقابل. افيرا مكافحة الفيروسات المجانى قد تكون شاملة أفضل التطبيق مكافحة الفيروسات التي لم يكن لديك لدفع ثمن، من حيث السرعة والجودة للمسح الضوئي، وقابليتها للاستخدام، لكن استمرار البرامج المدفوعة من كاسبيرسكي، و Bitdefender، مكافي حافة. يمكنك الحصول على بعض من هذه رخيصة جداً إذا كنت يتسوق. ويمكن أن يكون هناك تدفع المزايا الإضافية، وكذلك للبرنامج--على سبيل المثال، الإصدار الخاص بك من نورتون هو دائماً آخر واحد طالما لديك اشتراك، ويمكن الآن أن تستخدم أجنحة مكافي على عدد غير محدود من الأجهزة.
خلاصة
إذا كنت ضيق على النقدية، افيرا المجانى يوفر لك خيار مقنعة، ما دام يمكنك تخطي زائد ميزة أثناء التثبيت. ولكن قليلاً من التأمين الإضافية يمكن أن تقطع شوطا، حيث أننا نفضل أن تتمسك بالمدافع الكبيرة من البائعين الرئيسية.
رابط تحميل افيرا مجانا 2017 مجاناً
هنا رابط التحميل

تعليقات