تحميل فايرفوكس اخر اصدار عربى Mozilla Firefox 47.0.1


تحميل فايرفوكس اخر اصدار Mozilla Firefox 47.0.1

تحميل فايرفوكس مجانا عربى اخر اصدار 2017 الان مع مدونة برامج لابت توب يمكنك تحميل فايرفوكس مجانا.
تحميل فايرفوكس اوف لاين
حيث جاء اخر اصدار من فايرفوكس بعدة مميزات جديدة نسردها كما سبق وشرحنا اهم مميزات وعيوب متصفح جوجل كروم والذى ياتى بدعم من شركة google .
وقد تحولت موزيلا متصفح فايرفوكس لدورة تطوير الإفراج سريع مما يعني الإصدارات الجديدة سوف تأتي أكثر تواترا. ووعدت المنظمة عدم الربح الإفراج عن صيغة مستقرة جديدة كل ستة أسابيع.
شريط ممتاز
بسرعة إلى المواقع المفضلة لديك--حتى لو كنت لا تذكر عنوان URL. اكتب عبارة في الموقع بار (الملقب الكبير) ووظيفة الإكمال التلقائي سوف تشمل ممكن مباريات تاريخ التصفح الخاص بك، وضع علامة على المواقع وفتح علامات التبويب.
شريط ممتاز يتعلم أن تقوم-بمرور الوقت، وأنها تتكيف مع التفضيلات الخاصة بك وتركيب أفضل المباريات في العرض. لقد أنب لتعطيك المزيد من السيطرة على النتائج (بما في ذلك إعدادات الخصوصية) وتحسين الأداء تجد ما تحتاجه حتى أسرع.
واجهة محسنة

  • علامات التبويب الموجودة أعلى شريط ممتاز لجعله أسهل للتركيز على محتوى المواقع التي تقوم بزيارتها. كافة عناصر القائمة الخاصة بك الآن في زر واحد ليسهل الوصول إليها. إدارة قائمة العناوين في زر واحد. البحث عن الارتباطات المفضلة دون التورط. شريط ممتاز الآن يحتوي على زر لإيقاف صفحات تحميل أو إعادة تحميل الصفحات. زر الصفحة الرئيسية انتقلت إلى الجانب الأيسر من مربع البحث.
علامات التبويب
تصفح مواقع متعددة في وقت واحد، ببساطة وسهولة. كل موقع جديد تظهر كعلامة تبويب جديدة (غير نافذة جديدة)، ويمكن الوصول إليها بنقرة واحدة. تأخذ عليك المواقع دائماً مفتوحة-مثل شبكة الإنترنت-إلى الشريط علامة التبويب البريد وتعطي لهم مقر دائم في المستعرض الخاص بك. كما يمكنك فتح علامة تبويب جديدة أو الكتابة في شريط ممتاز، متصفح فايرفوكس سوف تحقق لمعرفة إذا كان لديك بالفعل هذا الموقع فتح. إذا قمت بذلك، سيتم توجيهك إلى علامة التبويب الحالية حتى أن كنت لا تقم بفتح نسخة مكررة. متصفح متصفح فايرفوكس يسمح لك بالحصول على عملك القادم أسرع من أي وقت مضى بعرض سلسلة من الصور المصغرة للمواقع الأكثر مؤخرا وكثيراً ما زار، كلما قمت بفتح علامة تبويب جديدة. يمكنك أيضا تخصيص هذه الصفحة لإضافة أو إزالة أو إعادة ترتيب المواقع للحصول على المكان الذي تريد الذهاب مع بنقرة واحدة. إذا قمت بطريق الخطأ بإغلاق علامة تبويب أو نافذة، يمكنك فتحه في نقرة واحدة. فقط عرض علامات التبويب المغلقة مؤخرا أو مغلقة في الآونة الأخيرة Windows في القائمة "المحفوظات"، وحدد علامة التبويب أو النافذة التي ترغب في إعادة فتح. تريد فتح 20 كل من المفضلة في نفس الوقت صفحات؟ ميزة أنيقة جديدة تسمح لك لاستعراض رؤية علامات التبويب بسهولة للجميع والوصول التي تريدها بسرعة.

ما هو جديد:
  1. دعم جديد لويندوز 10
  2. التنزيلات الجديدة إضافة حماية ضد البرامج غير المرغوب فيها
  3. يمكن الحصول على مستخدم جديد البلاط المقترحة في صفحة علامة التبويب الجديدة من فئات متصفح فايرفوكس يتوافق مع تاريخ التصفح تحميل فايرفوكس.
  4. مرحبا جديدة لإضافة ارتباط إلى المحادثات توفر سياق الحديث سيكون تقريبا
  5. جديد نمط جديد "إدارة الوظائف الإضافية" استناداً إلى النمط التفضيلات بالمحتوى
  6. مزيد من التحسين للتمرير، والرسومات، والأداء لتشغيل الفيديو مع مؤشر الترابط الرئيسي تشكيلة واسعة (جنو/لينكس فقط)
  7. تحسين إليه جديدة لتأمين الرسم: يمكن تحديد نطاقات الإصدار متصفح فايرفوكس، مما يحد من العدد الأجهزة المحظورة
  8. إضافة ملحقات المتغيرة التي ليست وقعه ويلديسبلاي موزيلا تحذير
  9. تغيير أداء البرنامج المساعد NPAPI تحسين بالتهيئة غير متزامن
  10. تغيير الرسوم المتحركة أكثر سلاسة والتمرير مع الأجهزة vsync (ويندوز فقط)
  11. تغيير صور JPEG استخدام ذاكرة أقل عند المقاس ويمكن رسمها أسرع
  12. تم التعديل تحت الموارد قد طلب مصادقة HTTP، مما يوفر الحماية للمستخدمين بدون قصد الكشف عن بيانات تحديد الهوية لم يعد هو
  13. حركات إينديكسيدب HTML5 الآن غير المستدام بشكل افتراضي
  14. تنفيذ HTML5 AudioBufferSourceNode.detune تحديث لتعديل معدل القراءة سنتا، وحدة القياس المستخدمة للفواصل الموسيقية لوغاريتمي
  15. أدوات تحسين الأداء وفقا للمطور أدوات المطور: تتالي، الاتصال بشجرة وعرض الرسوم بيانية لهب
  16. النظام المطور الجديد عرض تلميح الأداة في مركز التحكم لتعديل القيم المغلق تصفية
  17. كنسول الوظائف

رابط تحميل برنامج فايرفوكس firefox احدث اصدار


تعليقات