تحميل واتس اب الجديد للأندرويد مجانا Download whatsapp for Android

تحميل واتس اب للأندرويد مجانا Download Whatsapp for Android :

تحميل برنامج واتس اب للأندرويد مجانا
ان برنامج واتس اب للأندرويد Whatsapp for Android هو أكثر برامج المحادثات عن طريق الانترنت انتشارا بين المستخدمين لما يقدمه لهم من مميزات رائعة وسرغة فائقة فى التراسل بالاضافة الى التحديثات المستمرة والتى تجعل التطبيق أكثر مواكبة لمتطلبات المستخدمين ويجعلهم اكثر رضاء عنه ،يتيح التطبيق للمستخدمين ارسال واستقبال الرسائل عن طريق الانترنت مع الاشخاص الذين يملكون ذلك التطبيق على هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية وبذلك يقوم التطبيق بتوفير التكلفة الكبيرة التى تستهلكها عملية ارسال رسائل SMS.

و يملك تطبيق واتساب العديد من النسخ التى تعمل على انظمة التشغيل المختلفة مثل الايفون والبلاك بيرى وغير ذلك الكثير ومازال التطبيق يتصدر قائمة برامج المحادثة حول العالم حيث يمتاز البرنامج بالسرعة والخفة والتصميم المميز ،و بالاضافة الى المميزات الفنية التى يتمتع بها التطبيق فان التطبيق يقدم للمستخدمين العديد من الخدمات التى تجعل تجربة المحادثة عبر البرنامج أكثر متعة وخفة منها خاصية المحادثة الصوتية والتى تتميز بجودة عالية جدا كما توفر على المستخدمين أسعار اجراء هذه المكالمات خصوصا فى حالة المكالمات مع اشخاص خارج حدود الدولة.
وتطبيق الواتس اب تم بيعه الى شركة الفيس بوك فى صفقه هيا الاكبر حتى الان فى عالم التقنيه وعالم التطبيقات حيث بلغ ثمن تطبيق والواتس اب الى 16 مليار دولار ومن الجدير بالذكر ايضا ان شركة الفيس بوك تملك تطبيق انستقرام الخاص بالصور ومقاطع الفيديو القصيرة .
و البرنامج يقوم بمنح المستخدمين عدة من المميزات اثناء التراسل حيث يمنحك البرنامج ارسال صور تم التقاطها بكاميرا هاتفك او كانت مخزنة على جهازك او ارسال مقاطع فيديو او مقاطع صوتية أو احد جهات الاتصال كما يتيح لك ارسال سجل الدردشة عبر الايميل و حتى الموقع الخاص بك ،وطريقة استخدام البرنامج سهلة جدا فالتطبيق يعرض المحادثة بشكل طولة فكل ما عليك فعله هو كتابة الرسالة وارسالها.

و من المميزات الهامة التى يمتلكها تطبيق واتس اب للأندرويد Whatsapp for Android هى امكانية ارسال رسائل صوتية باستخدام التطبيق وذلك بطريقة سهلة جدا فكل ما عليك فعله هو الضغط على زر الميكروفون باستمرار و قم بتسجيل الرسالة التى تريد ارسالها وعندما تقوم بترك اصبعك من على الزر سيقوم التطبيق بارسال الرسالة تلقائيا ،و هذه الخاصية من خصائص تطبيق واتس اب للأندرويد من المميزات التى جعلت التطبيق من أشهر تطبيقات المحادثة عبر الانترنت على الاطلاق.
الرسائل الصوتية فى تطبيق واتس اب للاندرويد

مميزات برنامج واتس اب للأندرويد Whatsapp for Android :

    1. التطبيق متاح لجميع المستخدمين بصورة مجانية لمدة عام كامل ثم سيتوجب عليك شراء التطبيق بمبلغ صغير جدا.
    2. يتمتع التطبيق بطرق متعددة للمحادثة منها المحادثة بالكتابة أو عن طريق ارسال الرسائل الصوتية أو حتى بالمكالمات الصوتية التى تمت اضافتها مؤخرا.
    3. يمكنك باستخدام التطبيق ارسال اى عدد من الرسائل باستخدام الانترنت وتوفير تكلفة ارسال الـ SMS.
    4. يمكنك ارفاق مقاطع فيديو او صور فى رسائل التطبيق وكذلك جهات الاتصال او الموقع الخاص بك.
    5. البرنامج خفيف جدا ولا يؤثر على اداء جهازك.
    6. يعرض التطبيق المحادثة بشكل طولى.
    7. يقوم مطورو البرنامج بتحديث التطبيق كل فترة ليبلى احتياجات ومتطلبات المستخدمين.

      معلومات تحميل واتس اب للأندرويد مجانا Download Whatsapp for Android :

      اسم التطبيق Whatsapp for Android
      الشركة المطورةWhats App
      حجم التطبيق9 ميجابايت

      تعليقات