تحميل برنامج فلاش بلير Flash Player 2015 مجانا

تحميل برنامج فلاش بلير Flash Player 2015 :

و من البرامج التى لا يمكن لمستخدمى الانترنت الاستغناء عنها والمسئولة عن تشغيل المحتويات الفلاشبة والتى تكون موجودة فى اغلب المواقع التى تم تصميمها بواسطة الفلاش مثل مواقع الالعاب والفيديوهات ،حيث لا تستطيع برامج التصفح مثل جوجل كروم و فايرفوكس تشغيل محتوى الفلاش اذا لم تقم بتثبيت و تحميل برنامج فلاش بلير Flash Player على جهازك ،و يعتبر برنامج فلاش بلير هو البرنامج الاقوى على الاطلاق الذى يقوم بهذه الوظيفة.
تحميل برنامج فلاش بلير 2015

تحميل فلاش بلير Adope Flash Player 2015 الجديد :

و يمتلك برنامج فلاش بلير Flash Player نسختين مختلفتين نسخة خاصة بمتصفح انترنت اكسبلورر ،كما يمتلك نسخة لباقى المتصفحات مثل جوجل كروم و فايرفوكس و سفارى وغيرها من برامج التصفح ،و يعتبر البرامج اداة اساسية لابد من تثبيتها لجميع المتصفحات لتشغيل المحتويات الفلاشية عالية الجودة ،و البرنامج لا يعتبر برنامجا مستقلا حيث يتم تثبيته تلقائيا على المتصفح الذى تقوم باستخدامه لتشغيل ذلك النوع من المحتوى ( المحتويات الفلاشية ).
و يعتمد المستخدمون على برنامج فلاش بلير فى تشغيل العديد من المواقع الهامة مثل موقع الفيديوهات الاشهر YouTube و كذلك المواقع التى تحتوى على ملفات صوتية مثل مواقع القرآن الكريم وغير ذلك الكثير ،بالاضافة الى ان البرنامج يدعم جميع انواع الكودك فبالتالى يقوم البرنامج بتشغيل أعلى انواع الجودة فى الفيديوهات HD ذات الوضوح والنقاء العالى بصورة قوية.
و بالاضافة الى النسخ المتاحة لمتصفحات أجهزة الكمبيوتر فان برنامج فلاش بلير Flash Player يملك العديد من النسخ التى تعمل على جميع انظمة التشغيل المتاحة للاجهزة اللوحية والهواتف الذكية والتى تؤدى نفس الوظيفة الاساسية للبرنامج.

مميزات برنامج فلاش بلير Flash Player 2015 :

    1. تثبيت برنامج فلاش بلير سهل جدا ،كل ما عليك فعله هو الذهاب الى لينك التحميل وسيحدد الموقع برنامج التصفح الخاص بك وستبدأـ عملية التثبيت تلقائيا.
    2. يقوم البرنامج بتشغيل جميع امتدادات الملفات التى تعتمد على صيغة الفلاش بجودة كفاءة عاليتين.
    3. البرنامج خفيف جدا ولا يحتاج الى امكانيات عالية لكى تستطيع استخدامه.
    4. يدعم البرنامج جميع انظمة الويندوز بالاضافة الى العديد من الانظمة الخاصة بالهواتف الذكية.
    5. البرنامج متاح لجميع المستخدمين بشكل مجانى.

      مشاكل قد تواجهك فى برنامج فلاش بلير Flash Player :

        1. لم تقم شركة Adope بانتاج نسخ من البرنامج للعمل على اجهزة الايفون والايباد و الاندرويد من بعد النسخة 4.0.1 بسبب ما صرحه ستيف جوبز حول كفاءة البرنامج مع الاجهزة التى تعمل باللمس.
        2. البرنامج غير مدمج الا فى متصفح جوجل كروم فسيتوجب عليك اذا كنت تستخدم متصفح اخر ان تقوم بتثبيت البرنامج ثم تضمينه فى متصفحك.
        3. وجود العديد من البرامج التى تقوم بنفس الوظيفة وعلى الرغم من كون Adope Flash Player هو البرنامج الاقوى الا ان هذا يجعل المنافسة قوية بين هذه البرامج.

          معلومات تحميل برنامج فلاش بلير Flash Player 2015 :

          اسم البرنامجAdope Flash Player 16.0.0.235
          الشركة المطورةAdope
          نوع الترخيصمجانى
          حجم البرنامج17.2 ميجابايت

          تعليقات