تحميل برنامج ايه في جي انتي فيرس 2015 مجانا AVG Free Antivirus 2015

برنامج ايه في جي انتي فيرس 2015 :

يتمتع برنامج ايه في جى انتي فيرس بشعبية كبيرة جدا بين مستخدمى أجهزة الكمبيوتر والحواسيب حول العالم وذلك بسبب ما يملكه هذا البرنامج من مميزات رائعة جعلته يأخذ مكانا بين أقوى برامج الحماية والتى يوجد بها العديد من البرامج القوية مثل برنامج افيرا وغيره الكثير ،و يرى العديد من المستخدمين ان هذه المكانة التى حصل عليها AVG Antivirus ترجع الى كون البرنامج متاح لجميع المستخدمين بشكل مجانى بصورة كاملة بالاضافة الى سهولة البرنامج وواجهته البسيطة وغير ذلك الكثير.
تحميل برنامج AVG Antivirus 2015

تحميل برنامج ايه في جي انتي فيرس 2015 AVG Free Antivirus :

و وصلت شعبية البرنامج بين المستخدمين ان تقدير عدد الذين يعتمدون على البرنامج لحماية أجهزتهم قد وصل الى 90 مليون مستخدم وذلك لما يقدمه البرنامج من حماية قوية وفعالة لجهازك من الملفات الضارة والفيروسات والبرمجيات الخبيثة وغير ذلك ،كما تقوم الشركة بتحديث قاعدة بيانات البرنامج بصورة مستمرة لكى يستطيع مواجهة الفيروسات والمشاكل التى تنشأ أولا بأول والقضاء عليها ،فالبرنامج يقوم بحماية جهازك من الفيروسات القوية مثل فيروس Autorun و حصان طروادة الشهير سواء تم ذلك من خلال الانترنت او من اى مصدر اخر.
و على الرغم من البرنامج مجانى بشكل كامل كما ذكرنا الا انه يحتوى على اقوى وحدة Anti-Spy Ware موجودة فى برامج الحماية كما يحتوى على وحدة مكافحة فيروسات قوية جدا ،و تتميز برامج الحماية المقدمة من شركة AVG بالسهولة دائما فى جميع جوانبها حتى فى جانب عرض اتفاقية المستخدم التى يمكنك الاطلاع عليها وفهمها بكل سهولة وهذا يعتبر جزء من سياسة الشركة والتى تعتمد على التسهيل على المستخدم فى عرض كل شئ.
واجهة برنامج ايه في جي 2015

مميزات برنامج ايه في جي انتي فيرس 2015 :

بعد تحميل برنامج ايه في جي انتي فيرس 2015 يمكنك التمتع بالمميزات التالية ...
  1. يمتلك البرنامج واجهة بسيطة جدا لا تجد فيها اى تعقيد ولذلك فالتعامل مع البرنامج دائما ما يكون سهل جدا على جميع المستخدمين سواء المحترفين او المبتدئين.
  2. يمكنك تحميل برنامج ايه في جي انتي فيرس من التمتع بتصفح آمن للانترنت مهما كان محرك البحث الذى تستخدمه.
  3. عندما يقوم البرنامج باكتشاف اى ملفات ضارة او فيروسات على جهازك او اثناء تصفحك الانترنت يقوم بتنبيهك مباشرة ويقوم بحذف الملف والقضاء على الفيروس باسرع وقت ممكن.
  4. يملك البرنامج حائط نارى Fire Wall قوى جدا يعطيك الحماية اثناء تشغيل البرامج وفتح الملفات.
  5. لا يحتاج تحميل برنامج ايه فى جى اخر اصدار الى امكانيات قوية على جهازك كما انه سهل التثبيت والاستخدام.
  6. يقوم مطورو البرنامج بتحديث قاعدة بيانات ايه في جي انتي فيرس بصورة مستمرة مما يجعل البرنامج قادرا على التعامل مع الاخطاء الجديدة على الانترنت.
  7. يملك البرنامج اداة قوية لفحص البريد الالكترونى من ملفات السبام ومنع سرقته.
  8. البرنامج مجانى بشكل كامل كما انه يتوافق مع جميع اصدارات الويندوز.
  9. يحتل موقع شركة AVG مركزا متقدما فى تصنيف أليكسا لأكثر المواقع زيارة على الانترنت مما يعطيك فكرة عن ثقة ملايين المستخدمين فى الخدمات التى يقدمها لهم البرنامج.
  10. حصل برنامج ايه فى جى انتى فيرس على العديد من الجوائز من وكالات تقييم برامج الحماية.
  11. فى التحديث الاخير من البرنامج اصبح ايه في جي 2015 يدعم العمل على انظمة التشغيل التى تعمل باللمس.
  12. البرنامج خفيف الحجم بشكل عام ولا يقوم بابطاء جهازك او تعطيله.

معلومات تحميل برنامج ايه في جي انتي فيرس 2015 :

اسم البرنامجAVG Free Antivirus 2015
الشركة المطورةAVG
التوافقيدعم جميع انظمة الويندوز
الترخيصمجانى
حجم البرنامج152 ميجابايت

تعليقات