تحميل افضل برامج تشغيل الفيديو والافلام للكمبيوتر مجانا

تحميل برامج تشغيل الفيديوهات للكمبيوتر :

افضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر

توجد الالاف من برامج تشغيل الفيديوهات والافلام للكمبيوتر الا ان بعضها قد تكون فيه الكثير من العيوب او يحتاج الي ان تدفع مقابل خدماته المتقدمة ،و تعتبر برامج تشغيل الفيديو من اهم البرامج بالنسبة لمن يبحث عن برامج لابتوب او برامج كمبيوتر ولذلك فنحن نقدم لكم اليوم امكانية تحميل 5 من افضل برامج تشغيل الفيديو والافلام للكمبيوتر مجانا والتى تقدم لكم مميزات رائعة وكبيرة جداً مع دعم لأغلب وأقوي صيغ الفيديو ذات الجودة العالية.
لن تحتاج الان الى البحث أكثر عن برنامج قوي لتشغيل الفيديوهات علي جهازك ففى هذا الموضوع سنقدم لك افضل برامج تشغيل الفيديو المجانية والتى يمكنك تحميلها بكل سهولة مع شرح لأهم خصائص ومميزات هذه البرامج حتي تتمكن من اختيار ما يناسبك منها.

افضل برامج تشغيل الفيديو والافلام للكمبيوتر :

  1. برنامج كيوكيو بلاير QQ Player ...
    [SCM]actwin,0,0,0,0;ScreenshotCaptor.exe 22/07/2010 , 09:29:04
    تحميل برنامج كيوكيو بلاير
    تعتبر عملية تحميل برنامج كيوكيو بلاير من اشهر عمليات التحميل حالياً فالبرنامج اصبح يمتلك شعبية كبيرة جداً بين المستخدمين نظراً لما يقدمه من دعم رائع وقوي لجميع صيغ الفيديو المعروفة فهو يحتوي على جميع حزم Codec المعروفة حالياً ،وكذلك دعم لتشغيل الفيديوهات والافلام بصيغة HD والعديد من المميزات الاخري التى جعلته واحداً من افضل برامج الكمبيوتر علي الاطلاق.
    كما ان البرنامج يقدم الدعم لتشغيل ملفات الصوت وملفات الفلاش على الكمبيوتر والاستغناء عن تحميل فلاش بلاير والاستمتاع بالالعاب والملفات الاخري بكل سهولة.
    يمكنك تحميل برنامج كيوكيو بلاير اخر اصدار من هــــنــــا.
  2. برنامج في ال سي العملاق VLC Player ...
    music
    تحميل برنام في ال سي
    من اشهر وافضل برامج تشغيل الفيديو يأتي البرنامج العملاق في ال سي بلاير والذي يمتلك العديد من المميزات الرائعة التى تجعله يقدم الدعم لتشغيل أغلب صيغ الفيديو ذات الجودة العالية بكل سهولة وسرعة كبيرين وتشغيل الفيديوهات بصيغ HD بنقاء صوت وصورة وثبات رائعين جداً.
    كما انه يستخدم كمصدر للبث فى الارساسل والتراسل مع بروتوكول IPv4 أو IPv6 وبالتالي يمكنك استخدامه فى عملية تشغيل قنوات التليفزيون على جهازك بكل سهولة.
    يمكنك تحميل برنامج في ال سي اخر اصدار من هـــنــــا.
  3. برنامج ميديا بلاير كلاسيك MPC ...
    mpc-hc.toolbar.abd5d8dd
    تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك
    من اخف البرامج التى يمكنك استخدامها فى تشغيل الفيديوهات علي الكمبيوتر بكل سهولة وبجودة عالية ويتميز برنامج ميديا بلاير كلاسيك بأنه يقدم الدعم الكامل لتشغيل أغلب صيغ الفيديو والملفات الصوتية والذي معه يمكنك الاستغناء عن تحميل الكثير من برامج الميديا وفعلاً هو يعتبر واحد من افضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر.
    و يأتي الاصدار الجديد من البرنامج مع دعم للعديد من الصيغ مثل Real Player ريل بلاير وملفات QuickTime كويك تايم وكذلك صيغ MPEG-2 / SVCD / DVD والعديد من الصيغ الاخري بالاضافة الى الصيغ الاعتيادية والمنتشرة.
    يمكنك تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك اخر اصدار من هــــنــــا.
  4. برنامج جوم بلاير GOM Player ...
    main
    تحميل برنامج جوم بلاير
    من البرامج المشهورة أيضاً فى فئة تشغيل الفيديوهات والتى حصلت علي شعبية كبيرة بين المستخدمين يأتي برنامج جوم بلاير الرائع والذي يقدم دعم كبير جداً للعديد من الصيغ المختلفة والفيديوهات عالية الجودة بكل ثبات ودون التأثير على اداء جهازك علي الاطلاق ولا التأثير على جودة الفيديو.
    و يقدم البرنامج دعم كبير جداً لجميع صيغ الفيديو فمعه لن تحتاج الي تحميل حزم Codec مما يجعله احد افضل برامج تشغيل الفيديو الحالية والمميزة.
    يمكنك تحميل برنامج جوم بلاير اخر اصدار من هـــــنــــا.
  5. برنامج كي ام بلاير KM Player ...
    kmplayer1
    تحميل برنامج كي ام بلاير
    يعتبر برنامج كي ام بلاير من البرامج التى تحصل علي شعبية ليست بالقليلة بين فئة هذه البرامج فهو خفيف الحجم ولا يؤثر على اداء جهازك ،كما ان البرنامج يأتي مع دعم لأغلب حزم كود وبالتى تجعله قادراً على تشغيل الكثير من صيغ الفيديو والملفات الصوتية بكل سهولة ودون التأثير على جودة المقطع.
    يمكنك تحميل برنامج كي ام بلاير اخر اصدار من هـــنـــــا.

تعليقات