تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجاناً - افضل 10 العاب خفيفة

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجاناً :

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
العاب الكمبيوتر لها شعبية كبيرة جداً بين المستخدمين وذلك بسبب المتعة الكبيرة التى تقدمها للكبار والصغار بالاضافة الى ان بعض الالعاب تقدم الكثير من المعلومات الجديدية للاطفال وتساعدهم على فهم الكثير من الامور التى لا يفهونها ولكن الكثير منا يواجه مشكلة بسبب الحجم الكبير لبعض الالعاب والتى تتطلب امكانيات مرتفعة لتتمكن من تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكحل لهذه المشكلة نقدم لكم امكانية تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجاناً.
و فى هذا الموضوع سنقدم لكم مجموعة من افضل العاب كمبيوتر التى تتميز بصغر حجمها وعدم احتياجها لامكانيات مرتفعة لتتمكن من الاستمتاع بها بالاضافة الى شهرتها الكبيرة وحب الملايين من المستخدمين لها ،و الميزة الاكبر فى هذه المجموعة من الالعاب انها تشمل العاب اطفال و العاب بنات و العاب اخري رائعة يمكن لأى فرد من العائلة الاستمتاع بها.

افضل مجموعة العاب خفيفة للكمبيوتر :

  1. لعبة من سيربح المليون ..
    تحميل لعبة من سيربح المليون
    هي من الالعاب التى تتمتع بشهرة كبيرة جداً بين المستخدمين وخاصة العرب وذلك بسبب الكم الكبير من المعلومات الذي تقدمه اللعبة للمستخدمين وذلك بالاضافة الى بساطة الفكرة التي تقوم عليها اللعبة وحجمها البسيط جداً فهى من افضل العاب الكمبيوتر ومن اصغر الالعاب حجماً فحجم اللعبة اقل من 1 ميجابايت.
    تحميل لعبة من سيربح المليون
  2. لعبة سوبر ماريو ..
    نحميل لعبة سوبر ماريو
    هى واحدة من الالعاب التى تتمتع بشهرة كبيرة جداً فى جميع الاوساط والاعمار وبمختلف اجزائها وهى لعبة رافقت الكثير منا فى فترة الطفولة فهى واحدة من افضل العاب الاطفال وكذلك هى ممتعة جداً بشكل كبير ،و هذه النسخة من اللعبة حصلت على تعديلات رائعة من حيث التصميم وجودة الاداء مما جعلها اكثر روعة بالاضافة الى ان حجمها صغير جداً.
    تحميل لعبة سوبر ماريو
  3. لعبة السيارات Crazy Racing Cars ..
    تحميل لعبة السيارات
    و اذا كنت من محبي العاب السباق والسيارات فإن لعبة Crazy Racing Cars تجمع بين كونها من العاب السيارات الممتعة وكذلك احد افضل الالعاب الخفيفة وذلك بسبب حجم اللعبة الذي لا يتعدي 24 ميجابايت ،و ذلك على الرغم من المتعة التى تقدمها اللعبة للمستخدمين وتصميمها المميز.
    تحميل لعبة السيارات Crazy Racing Cars
  4. لعبة Farm Frenzy 3 ..
    تحميل لعبة المزرعة
    و اذا كنت تبحث عن تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر وتكون ممتعة فى نفس الوقت فاني انصحك بتحميل لعبة Farm Frenzy 3 وهى تشبه فى فكرتها الى درجة كبيرة جداً فكرة لعبة المزرعة السعيدة المشهورة على فيس بوك حيث انت مزارع وعليك ان تقوم بالزراعة واطعام حيوانات المزرعة لتجني انتاجها وتبيعه.
    تحميل لعبة Farm Frenzy 3
  5. لعبة Motoracing ..
    تحميل لعبة الموتسكلات
    تحظى العاب سباق الموتسكلات بشعبية رائعة بين المستخدمين ولكن اغلبها يأتي بحجم كبير جداً ولكننا نقدم لكم لعبة Motoracing ضمن تحميل العاب خفيفة بسبب حجمها الصغير جداً والذي لا يتعدي 23 ميجابايت وبذلك تحصل على لعبة رائعة بحجم صغير جداً.
    تحميل لعبة Motoracing
  6. لعبة البلياردو Free Billiards 2008 ..
    تحميل لعبة البلياردو
    اذا كنت من محبي العاب البلياردو فإننا نقدم لك لعبة Free Billiards 2008 الرائعة التى تأتيكم بحجم صغير جداً لا يتعدى 12 ميجابايت وهى تمتلك تصميم بسيط وسهل الاستخدام.
    تحميل لعبة البلياردو Free Billiards 2008
  7. لعبة الكرة الطائرة Volleyball ..
    تحميل لعبة الكرة الطائرة
    هى من افضل العاب الاطفال وذلك بسبب فكرتها البسيطة جداً وتصميمها الخفيف فهى تعتمد على القفز لمنع الكرة من الوصول الى ارضك وهي لعبة صغير الحجم فحجمها لا يتعدي 9 ميجابايت.
    تحميل لعبة الكرة Volleyball
  8. لعبة Tikibar ..
    تحميل لعبة فتاة المطعم
    اذا كنت تبحث عن العاب بنات و تكون خفيفة الحجم فى نفس الوقت فاننا نقدم لك لعبة Tikibar الرائعة والتى تعتمد على فكرة فتاة المطعم التى تقوم بتجهيز الطلبات للزبائن بكل سرعة وتقديمها لهم وهى لعبة خفيفة الحجم فحجمها 65 ميجابايت فقط ،كما انها تكون ممتعة لجميع افراد العائلة.
    تحميل لعبة Tikibar
  9. لعبة Flappy Bird للكمبيوتر ..
    تحميل لعبة فلابي بيرد
    كلنا يعرف لعبة فلابي بيرد Flappy Bird الشهيرة والتى كانت لأجهزة الاندرويد فقط ،و لكنها الان تدعم العمل على اجهزة الكمبيوتر و هى ضمن مجموعة تحميل العاب خفيفة بسبب حجمها الذي لا يتعدي 7 ميجابايت.
    تحميل لعبة فلابي بيرد Flappy Bird
  10. لعبة سوليتير القراصنة ..
    تحميل لعبة سوليتير القراصنة
    من الالعاب الخفيفة والتى تتمتع بشعبية كبيرة جداً لعبة سوليتير او لعبة الكوتشينة والتى تجدونها بتصميمات متعددة ومنها لعبة سوليتير القراصنة والتى تأتيكم بتصميم مميز وحجم صغير جداً لا يتعدي 40 ميجابايت.
    تحميل لعبة سوليتير القراصنة
هذا وهذه كانت مجموعة من افضل العاب الكمبيوتر التى تتميز بصغر حجمها وسهولة فكرتها وتصميمها البسيط والتى يمكن للاطفال والكبار الاستمتاع بها بدون اى مشكلة ودون الحاجة الى جهاز بامكانيات مرتفعة.

تعليقات