تحميل فيس بوك التطبيق الاشهر للاندرويد والايفون

تحميل فيس بوك للاندرويد والايفون :

download facebook for android and ios
من منا لا يعرف موقع التواصل الاجتماعي الاشهر على الاطلاق فيس بوك ؟؟!
فى الفترة الاخيرة أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية واذا كنت ستتكلم عن تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي فإن تطبيق موقع فيس بوك يأتي فى المرتبة الاولي بلا منازع وذلك يرجع الى كم المستخدمين الخرافي الذين قامو بعملية تحميل فيس بوك على هواتفهم الذكية أو اولئك الذين يستعملون الموقع الرسمي من على اجهزة الكمبيوتر ،و يبحث الملايين من المستخدمين يومياً عن التطبيق ولذلك فنحن نقدم لكم امكانية تحميل فيس بوك للاندرويد والايفون.
و على الرغم من المعرفة الكاملة المتوفرة للجميع حول التطبيق الا اننا سنقدم لكم وصفاً مبسطاً للتطبيق يتعلق بأهم ما تجدونه فى التطبيق وما هي مميزاته ؟ وكيف يمكنكم الاستفادة منه ؟.

لماذا يوفر لك تحميل فيس بوك مميزات رائعة ؟؟ وماهي ؟؟! ..

فى البداية فإن فكرة و تطبيق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تعتمد على التقريب بين الاشخاص والاصدقاء حول العالم بشكل كبير جداً و أسرع بكثير من السابق وهو يساعدك على تكوين صداقات جديدة مع اشخاص لم تكن لتعرفهم فى حياتك العادية وذلك يساعدك عامةً على تكوين خبرات أكثر والتعامل مع أشخاص من خلفيات ثقافية وفكرية مختلفة وهو امر يجعلك اكثر نضجاً واستيعاباً للعالم من حولك.
بعد تحميل فيس بوك وانشاء حسابك الخاص على التطبيق او الموقع سيصبح بامكانك تكوين صداقات وانشاء مجتمع خاص بك على شبكة الانترنت يمكنك من خلالها مشاركة اهتماماتك وارائك مع الاخرين بكل حرية ودون أى مشاكل وطلب اراء الاخرين من اصدقائك فى الامور التى تهمك او القضايا التى تشغل بالك ،و كما قلنا فإن فيس بوك يعتبر مجتمعاً بحد ذاته فيمكنك الوصول بكل سهولة الى الصفحات او الاشخاص الذين يشاركونك نفس الاهتمامات او الاراء الفكرية او غير ذلك.
يتوفر على موقع وتطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك العديد من الالعاب المختلفة التى يمكنك الاستمتاع بها على الانترنت بكل سهولة مثل لعبة كاندي كراش و لعبة البلياردو والالاف من الالعاب الاخري التى تتميز عن غيرها من الالعاب بأنه يمكنك المنافسة فيها مع اصدقائك ومشاركة انجازاتك فى اللعبة مع الجميع وغير ذلك الكثير.
كما ان موقع وتطبيق الفيس بوك يتميز يمتلك العديد من التطبيقات الرائعة والمجانية التى يمكنك استخدامها والاستفادة منها بشكل كبير ،و هو تطبيق يمتلك العديد من المميزات التقنية التى تجعله سهل الاستخدام وكذلك يحصل على تحديثات دورية من الشركة المطورة وذلك لاصلاح العيوب التى تظهر فى التطبيق وكذلك تحسين اداؤه.
يمكنك من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر وهو تطبيق المحادثة الرسمي لموقع وتطبيق الفيس بوك ان تجري الدردشات مع اصدقائك حول العالم بكل سهولة وبطرق مختلفة تشمل الدردشة عن طريق الكتابة او المكالمات الصوتية وغير ذلك الكثير.
تحميل فيس بوك ماسنجر

مميزات تحميل فيس بوك :

  1. التواصل مع اصدقائك بشكل اكبر واسرع من ذي قبل.
  2. شارك مع اصدقائك حالتك وصورك والكثير حولك.
  3. الاستمتاع بالعديد من الالعاب والتطبيقات المميزة على الموقع والتطبيق.
  4. يبقيك على اطلاع دائم باخر اخبار اهتماماتك الاشياء التى تحب متابعتها.
  5. يمكنك من انشاء صداقات اكثر مع اشخاص حول العالم.

عيوب قد تنتج عن تحميل فيس بوك :

  1. يمكن ان يتعلق الانسان فى عالم الفيسبوك بشكل كبير وينسي حياته الحقيقية مما قد يؤثر على علاقاته الاجتماعية مع الاشخاص القريبين منه.
  2. قد يواجه الانسان فى الفيسبوك عالم تعتنق العديد من الافكار الخاطئة ويتاثر بها.
  3. قد يتعرض الانسان نتيجة لفكره او لدينه او لرأيه لبعض المضايقات.

معلومات تحميل فيس بوك للاندرويد :

  • اسم التطبيق .. Facebook
  • الشركة المطورة .. Facebook
  • حجم التطبيق .. حسب نوع الجهاز

معلومات تحميل فيس بوك للايفون :

  • اسم التطبيق .. Facebook 47.0
  • الشركة المطورة .. Facebook
  • حجم التطبيق .. 108 ميجابايت

تعليقات