تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر

لماذا تحميل برنامج الاذان ؟؟! 

عن تميم الداري - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: " إن أول ما يحاسب به العبد يوم القيامة من عمله صلاته، فإن صلحت , فقد أفلح وأنجح , وإن فسدت , فقد خاب وخسر ".
ان الصلاة كما يعلم جميعنا احد اركان الاسلام الخمسة وهي اول ما يحاسب عنه العبد يوم القيامة كما ورد فى الحديث ولكن الكثير من المسلمين فى عصرنا الحالي يقصرون فى اداء الصلاة ويؤخرونها عن وقتها وذلك بسبب عدم وجود من يذكرهم بها وعلى الرغم من كثرة المساجد فى بلاد المسلمين الا انه من الممكن ان تكون فى مكان ما لا يصلك فيه صوت الاذان بوضوح فتنسي الصلاة او تقعد عنها او لا تعلم بدخول وقتها ونحن نقدم لكم اليوم الحل وهو مع تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر مجاناً.
و يقدم لكم هذا البرنامج ميزة الاذان ليقوم بتذكيرك باوقات الصلاة حتي لا يفوتك وقتها ،كما انه يمتلك العديد من الادوات الرائعة التى بالتأكيد ستفيد كل مسلم فى حياته اليومية ،فعند قيامك بعملية تحميل برنامج الاذان فإنك بالتأكيد ستحصل على فائدة كبيرة جداً.

كيف يمكنك الاستفادة من تحميل برنامج الاذان :

فى البداية فان برنامج الاذان يمتلك نسختين احدهما مدفوعة والاخري مجانية والفارق فى المميزات التى تقدمها لك النسخة المدفوعة ولكن نري ان النسخة المجانية كافية وهي تقدم لك العديد من المميزات الرائعة فالبرنامج يطلق الاذان بشكل اوتوماتيكي عند دخول وقت كل صلاة وهي الميزة الاساسية فى البرنامج وذلك فى اكثر من 6 ملايين مدينة حول العالم وذلك بالاضافة الى ان البرنامج يدعم العمل بالعديد من اللغات المختلفة منها العربية والانجليزية والفرنسية والروسية وغير ذلك الكثير.
و عند تحميل برنامج الاذان فإنه يقدم لك معلومات يومية عن اهم الاحداث فى التاريخ الاسلامي وكذلك يقدم لك التقويم اليوم بالنظام الهجري والنظام الميلادي ،و يقدم لك البرنامج تذكيراً بالدعاء المسنون بعد كل اذان فالبرنامج يساعدك دائماً بشكل او باخر على كسب الحسنات وارضاء المولي عز وجل.
يمتلك البرنامج كما قلنا واجهة تعمل بالعديد من اللغات المختلفة وهى واجهة بسيطة جداً يمكنك التعامل معها بكل سهولة وحجم البرنامج صغير جداً لا يؤثر على اداء جهازك ولا يحتاج الى امكانيات مرتفعة من جهازك لكي تستطيع الاستفادة منه ،كما انه يدعم العمل على جميع انظمة الويندوز المختلفة.
تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج الاذان :

  1. تحميل برنامج الاذان يذكرك بدخول أوقات الصلاة حتى لا تنساها.
  2. يساعدك البرنامج على الذكر عن طريق الدعاء المسنون بعد كل صلاة.
  3. يقدم لك البرنامج معلومات عن اهم المحطات التاريخية الاسلامية كل يوم.
  4. يدعم البرنامج العمل فى اكثر من 6 ملايين مدينة حول العالم.
  5. البرنامج يدعم العمل بأكثر من لغة.
  6. حجم البرنامج صغير جداً ولا يؤثر على جهازك.

معلومات تحميل برنامج الاذان :

  • اسم البرنامج .. Athan Basic 4.5
  • الشركة المطورة .. Islamic Finder
  • الترخيص .. مجاني
  • حجم البرنامج .. 8 ميجابايت

تعليقات